الأخبار


تطورات حول تفشي وباء فيروس كروناcovid-19

انطلاقا من حرص دولة قطر على سلامة مواطنيها وابنائها في الخارج، بعد تفشي فيروس كورونا ، يرجى من المواطنين القطريين وأبناء الاخوات القطريات المتواجدين في مملكة السويد والنرويج، تسجيل بياناتهم الشخصية.




إحتفالية اليوم الوطني لدولة قطر

أقامت سفارة دولة قطر في ستوكهولم، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني للدولة ، وذلك يوم الاثنين الموافق 9 ديسمبر 2019. شهد الحفل حضورا مميزا للعديد من الشخصيات الرسمية السويدية.


حضور سعادة الأمين العام لوزارة الخارجية القطرية إلى مملكة السويد

قام سعادة الأمين العام لوزارة الخارجية القطرية الدكتور / أحمد بن حسن الحمادي ، بزيارة رسمية الى مملكة السويد ، يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر 2019، التقى خلالها سعادة وزيرة الخارجية السويدية السيدة / آن ليندا ، بمناسبة اجراء مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم للمشاورات السياسية وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين مع سبل دعمها وتطويرها.


حضور سعادة الأمين العام وزارة الخارجية القطرية إلى مملكة النرويج

قام سعادة الدكتور / أحمد بن حسن الحمادي – الأمين العام لوزارة خارجية دولة قطر، بزيارة رسمية إلى مملكة النرويج إلتقى فيها سعادة السيدة / آني ماري سورايدي - وزيرة خارجية مملكة النرويج ، بمناسبة اجراء مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم للمشاورات السياسية وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين مع سبل دعمها وتطويرها.


جلالة الملك كارل غوستاف السادس عشر يستقبل سعادة الشيخة موزة بنت ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى السويد

استقبل جلالة الملك كارل غوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد، والملكة سيلفيا ريناتي سوميرلاث ملكة السويد، وسمو الأميرة فيكتوريا إنغريد أليس ديزيريه برنادوت ولي عهد مملكة السويد، سعادة الشيخة موزة بنت ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى السويد ، وذلك خلال حفل استقبال لعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة.


قطر تتسلم رسميا راية كأس العالم 2022

تسلم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظه الله رسمياً راية استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جيانو إنفانتينو.



وزير الخارجية يجتمع مع نظيره النرويجي

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، اليوم مع سعادة السيد بورغي بريندا وزير خارجية مملكة النرويج، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى النرويج.